تابعنا على فيسبوك

test

آخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 17 أغسطس 2018

افضل 10 تطبيقات اندرويد مجانية 2018

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


نقدم  لكم اليوم افضل تطبيقات Android المجانية التي تقف وحدها في أعلى هرم ال Apps, أصبحت هذه التطبيقات متوفرة في كل مكان مع Android وإذا كنت تبحث عن أشياء جيدة ، فمن المفترض أن لديك البعض منها بالفعل.
هناك الكثير من تطبيقات Android الرائعة. ومع ذلك ، فإن فائدتها تقتصر عادة على عادات و احتياجات الأشخاص الذين يستخدمونها.
التطبيقات التالية ليست من ذلك النوع, حيث يمكن للجميع استخدامها بدون اسثناء.
بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل تطبيقات Android المتاحة حاليًا :

Weather -1

يمكن القول أنه أفضل تطبيق لتنبؤ الطقس, ويتميز بتصميم بسيط مرقّم يعرض لك الطقس الحالي وتوقعات لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ورادار وإحصاءات ممتعة أخرى.
ولعل أفضل ميزة هو تصميمها البسيط الذي يظهر لك الطقس بطريقة واضحة (وحقائق ممتعة ، إذا كنت تريد).
النسخة المجانية لديها كل الميزات.(النسخة المدفوعة $ 1.99 تقوم بإزالة الإعلانات فقط ولا تضيف أي شيء).

2- Google Drive

هو تطبيق رائع يوفر خدمة التخزين السحابي على الإنترنت وهذا يعني أنك ستضمن عدم مسح أو تسريب البيانات المتوفرة عليه، أيضا مستندات جوجل خدمة مجانية وتعطيك مساحة تبلغ 15 جيجابايت وهي مساحة تخزين كبيرة للغاية خاصة عند حفظ صفحات مكتوبة وليس ملفات موسيقية أو مرئية

3- Google Maps

تظل خرائط Google واحدة من أفضل تطبيقات Android على الإطلاق. يحصل على تحديثات متكررة ، أسبوعية تقريبا.
بالإضافة إلى الأساسيات ، تمنحك خرائط Google إمكانية الوصول إلى الأماكن التي تهمك ، وبيانات حركة المرور ، والاتجاهات إلى مواقع مثل محطات التوقف أو محطات الوقود ، حتى أنها تتيح لك إمكانية وضع خرائط offline الآن .و إذا أضفت اليها تجربة Waze ، والتي تتضمن الكثير من ميزاتها، لن تحتاج إلى تطبيق تنقل آخر أبدا.

4- Google Assistant

يعد مساعد Google أحد أقوى تطبيقات Android، وهو عبارة عن مساعد شخصي افتراضي تم تطويره بناءاً على خدمة Google Now وكذلك خدمة الأوامر الصوتية OK Google، إلا أن المميز في Google Assistant أنه يعمل بنظام المحادثة الشخصية، بحيث يمكنك توجيه الأسئلة والأوامر التي تريدها داخل صندوق المحادثة عبر كتابتها أو من خلال الميكروفون وسوف يقوم Google Assistant بالرد عليك والإجابة عن أسئلتك أيضاً بنفس الأسلوب المتبع في برامج المحادثة مع فارق بسيط أنك تجري محادثة مع آلة تعمل بالذكاء الاصطناعي وليس مع صديق حقيقي.


5- google play music and youtube

في 2015 أطلق موقع يوتيوب رسميًا خدمته للاستماع إلى الموسيقى Youtube Music
وقالت جوجل، إن التطبيق الجديد تم إطلاقه نتيجة لاعتماد الكثير من المُستخدمين على يوتيوب للاستماع إلى الأغاني وليس لمشاهدتها.
وكشف تقرير جديد أن التطبيق التابع لشركة جوجل YouTube Music ، قد تجاوز 50 مليون عملية تحميل على متجر أندرويد، وهو ما يعني أن التطبيق استطاع جذب كمية كبيرة من المستخدمين على منصة أندرويد.

ويهدف تطبيق YouTube Music لمساعدة المستخدمين الذين يرغبون فى استكشاف الموسيقى من خلال يوتيوب، وكانت تقارير سابقة أشارت إلى وجود حوالى 7 ملايين مستخدم باشتراك مدفوع لخدمات YouTube Red وGoogle Play Music، لذلك فإن الغالبية العظمى من مستخدمى يوتيوب ميوزك يعتمدون على الإصدار المجانى من تطبيق أندرويد.

6- Nova Launcher

يبدو أن Nova Launcher يمتد إلى ما هو أبعد من تطبيقات الاقلاع العادية.التطبيق موجود منذ سنوات و يتم تحديثه باستمرار. يأتي مع مجموعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة الإعدادات الافتراضية للشاشة الرئيسية الخاصة بك ، ووضع الرموز على جميع تطبيقات Android ، وعدد كبير من عناصر التخصيص للشاشة الرئيسية و حامل التطبيقات ، والمزيد.
توجد نسخة مدفوعة للتطبيق تحتوى على مزايا اضافية.
ليس هناك الكثير لقوله. إنه جيد جدًا.

7- SwiftKey

 يساعدك تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey على الكتابة بشكل أسرع على هاتفك المحمول, حيث يقوم التطبيق باقتراح كلمات و بتصحيح أي أخطاء تقوم بها.
تقوم اللوحة بتخزين الكلمات والجمل الأكثر استخدامًا بالنسبة لك، حتى تستطيع التنبؤ بما ستقوم بكتابته.
توفر اللوحة إمكانية مزامنة حسابات في فيسبوك وتويتر حتى يسهل على التطبيق تعلم الأسماء المستخدمة وكيفية كتابتها، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك.

8- Tasker and IFTTT

تاسكر هو تطبيق رائع إذا كان لديك الصبر لتعلم كيفية استخدامه. ما يميزه هو السماح للمستخدمين بإنشاء أوامر مخصصة ثم استخدامها في أماكن مختلفة.
فمثلا يمكنك برمجته على أن يقوم بالاتصال بأحد الأصدقاء في ساعة محددة ومن ثم إرسال رسالة إلى شخص ما وفتح الواي فاي لاستقبال الأحداث الجديدة وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحا لتجد كل شيئ جاهز امامك.
IFTTT هو تطبيق ممتاز آخر من نفس الفئة. في بعض الحالات ، قد يكون أفضل من تاسكر بفضل بساطته ومجموعته الواسعة من الاستخدامات.


9- WallpapersCraft 4K

ربما هو أفضل تطبيق خلفيات في الوقت الحالي التي توفر خلفيات وصور بجودة 4K وUHD , ويحتوي على عدد كبير من الخلفيات بدقة عالية.
التطبيق يضيف مجموعة من 80،000 خلفية كل يوم.
يمكن للتطبيق اكتشاف دقة عرض جهازك تلقائيًا, وبالتالي كل الصور التي ستعرض لك هي ملائمة لهاتفك.
التطبيق يقوم بعرض بعض الإعلانات.

 

10- Zedge

هو تطبيق رائع يمكنه إعطاء المستخدم الملايين من نغمات الرنين المجانية للهاتف الذكي والإشعارات وأيضا خلفيات رائعة الثابت منها والمتحرك والعديد من الأيقونات التي تجعل هاتفك يبدو رائعا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????